تسليم 6 شاحنات لشركة الخنيني الدولية المحدودة

نجاح تلو النجاح هو العنوان الأبرز لاستراتيجية "شركة توكيلات الجزيرة للسيارات"  وكلاء شاحنات فورد في المملكة العربية السعودية في السوق السعودية. واليوم تضيف الشركة حلقة جديدة إلى سلسلة النجاحات من خلال عقدها لصفقة جديدة لتسليم الشاحنات إلى "شركة الخنيني الدولية المحدودة".

 لقد تم الإعلان مؤخراً عن إتمام صفقة لتسليم شاحنات فورد إلى "شركة الخنيني الدولية المحدودة" التي بدأت أنشطتها التجارية عام 1978 وتوسعت مجموعة متنوعة من الأنشطة لتصبح واحدة من مجموعة المقاولات التجارية الرائدة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

فقد تمت عملية التسليم من خلال الحفل المقام في مدينة الجبيل بتاريخ 13 يناير لتسليم  6 شاحنات فورد طراز (4143M – Concrete Mixers) بمحور دوران (8x4) ومحرك إيكوتورك سعة 12,7 لتر وخزان وقود بسعة 315 لتر. فجاءت هذه الصفقة بمثابة ثاني صفقة في العام الجديد ضمن سلسلة من الإنجازات المتجددة التي تأتي بتصميم وعزم على المضي قدماً في توفير الأفضل دائماً حرصاً منا على إرضاء عملائنا الكرام وذلك من خلال تقديم حلول متطورة عبر أسطول الشاحنات التي تتناسب مع القطاعات الصناعية وجميع قطاعات الأعمال والمقاولات.

 

لا توجد نتائج
بحث