تسليم 10 شاحنات لشركة الفهاد زيجوارد

أعلنت شركة "توكيلات الجزيرة للسيارات" وكلاء شاحنات فورد في المملكة العربية السعودية، عن عقد صفقة تسليم شاحنات فورد (T1943 (مع شركة الفهاد زيجوارد التي تأسست عام 1979 كشركة سعودية / هولندية مشتركة تقدم إدارة النفايات والخدمات الصناعية ذات الصلة إلى القطاع الخاص في جميع أنحاء المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

وقد تضمنت هذه الصفقة تسليم 10 شاحنات فورد طراز (T1943  (بمحور دوران (2x4) ومحرك إيكوتورك بسعة 12,7 لتر وخزان وقود بسعة 600 لتر، وهي عبارة عن شاحنات بمقصورات ذات سقف شديد الارتفاع وتحتوي على مكان مخصص للنوم.

تمت إقامة حفل تسليم الشاحنات في مقر شركة الفهاد زيجوارد بتاريخ 12 من شهر يناير 2020، مما شكّل بداية قوية لسنة جديدة ودافع أقوى للسير على خطى ثابتة في سعي حثيث لتوفير الأفضل دائماً حرصاً منا على إرضاء عملائنا الكرام وذلك من خلال تقديم حلول متطورة عبر أسطول الشاحنات التي تتناسب مع القطاعات الصناعية وجميع قطاعات الأعمال والمقاولات.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لمسيرة النجاح التي تخوضها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات سواء على صعيد الشاحنات من خلال شاحنات فورد ذات الجودة والكفاءة العالية المثبتة بكثرة الطلب عليها وملائمتها لجميع الأعمال أو من ناحية كافة حلول وأعمال وخدمات بيع السيارات.
لا توجد نتائج
بحث